رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : صورة "وثيقة" مسربة تثبت حصول المعارض "غانم الدوسري" على تمويل قطري واستغلال "هدى العمري" المشردة في لندن!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول مغردون وثيقة تظهر حصول المعارض السعودي الهارب في لندن غانم الدوسري على تمويل قطري لزرع الفتنة تجاه المملكة واستغلاله السعودية الهاربة هدى العمري والمشردة حاليا في شوارع بريطانيا لتنفيذ أهدافه.
نص الوثيقة وتضمنت وثيقة منسوبة لوزارة خارجية قطر في لندن الموافقة على صرف مبلغ مالي للمعارض السعودي الهارب إلى بريطانيا غانم الدوسري مقابل أنشطة إعلامية لمهاجمة المملكة. وجاء في نص الوثيقة: "إشارة إلى كتابكم رقم: س ل – 4 – 12 – 17 المؤرخ في 25 – 5 – 17 المرفق بطيه طلب إعانة مالي لغير المواطنين للمدعو غانم حمود المصارير الدوسري الجنسية سعودي, بشأن رعاية أنشطة ومبادرات إعلامية وبعد العرض على وكيل الوزارة نحيطكم علما أنه لا مانع من صرف الإعانة وفق اللوائح والنظم المنظمة لذلك.
التمويل القطري ونشرت مغردة صورة جمعت المعارض الهارب غانم الدوسري مع أحد القطريين وعلقت قائلة: "التمويل القطري في زرع الفتنة تجاه الشعب السعودي من خلال "سعود بن حمد آل ثاني " مسؤول ملف المعارضين السعوديين بتمويلهم ودعمهم". وأضافت: "أحد الأشخاص المدعو " غانم الدوسري " أحد رجالات المقربين لـ سعود آل ثاني أستغل هدى العمري في بداية وصولها لبريطانيا لتنفيذ أهدافه في نشر الفتنة والهجوم على السعودية ثم جعلها مثل الجثة في شوارع لندن .
معارضة مشردة في لندن وكان نشطاء تداولوا مقطع فيديو لـ “هدى العمري” مشردة في شوارع لندن وتنام على الأرصفة منذ أكثر من عام. و ظهرت العمري في حالة مأساوية وهي مشردة في الشارع ويجري معها شخص عربي – تصادف وجوده في مكانها – حوارا يسألها عن سبب ذلك، وتبدو منكسرة وتجاوب بخجل. وقالت “العمري”، إنها “بلا مأوى” وأكدت أنها سعودية، فطلب منها موثق الفيديو إظهار هويتها فقامت بذلك ليتأكد من كونها سعودية بالفعل. وسأل موثق المقطع، الفتاة: “كم سنة إنتي موجودة هنا، فأجابت منذ عام ٢٠١٥”، فسألها لماذا لا يساعدك السعوديين، فردت عليه : “اسألهم”؟. وقال مصور الفيديو للمعارضة السابقة والمشردة حاليا ” هدى العمري” لماذا تنامين في الكنيسة، فردت عليه: “أنام خارج الكنيسة”، فسألها كيف تأكلين فردت: “هنا يوجد في الدير فطار وغداء وعشاء للمشردين مثلي”.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up